يدير نظام المخزون المنتجات التي تتعامل معها الشركة بجميع مواصفاتها مثل تصنيفاتها وموردينها، كما ويتابع النظام عملية تحويل البضائع بين الفروع أو تحويلها من فرع الى آخر .
أهم الميزات :
تسجيل بيانات الأصناف
إدارة مواقع التخزين Locations
إدراج عدة بدائل للصنف
مراقبة التكلفة على مستوى الفرع أو لكل الشركة
متابعة المناقلات بين الفروع والمستودعات
إدخال الجرد الفعلي وإصدار تقارير الفروقات أو العجز
إعادة تقييم تكلفة البضائع الراكدة
استخدام رمز باركود للأصناف بحسب التعبئة
حجز موعد
املأ النموذج أدناه للتعيين وسوف يتصل بك خبيرنا قريبا. كل الحقول مطلوبة.